رحلة عطلة نهاية الأسبوع ILOCOS: ملخص ، خط سير الرحلة وكذلك خطة الميزانية

عندما كان المسافر السيئ يخطط لهذه الرحلة إلى ILOCOS ، لم يكن لدي الكثير من التوقعات. من المؤكد أنني سمعت عن Ilocandia وكذلك كل الهراوات حول هذا الموضوع من قبل على شاشة التلفزيون ولكن بكل صدق ، لم يكن الأمر كذلك حقًا. تمنيت فقط أن أرى طواحين طواحين بانغي ، باجودبود وكذلك فيغان. كان هذا كل ما أردت.

لكنني حصلت على أكثر مما كنت أتفاوض عليه.

منطقة Ilocos هي منزل لأكثر الوجهات السياحية المدهشة في البلاد. لقد فوجئت بسرور أنه حتى الآن ، تظل هذه الرحلة إلى Ilocos في قائمة قصيرة من أفضل رحلاتي المحلية. Ilocos هو الحب الخالص.

كان أحد رفاقي على حق. كل موقع له عنصره. يوفر كل موقع اتصالًا حميمًا مع الطبيعة. وهو يعتقد ، لأسباب واضحة ، أن الرياح هي جانب هذه المنطقة الرائعة. إنه على حق. نعم ، طاحونة Bangui هو دليل على ذلك ، ولكن عندما تكون في Ilocos ، ستشعر أنه “عالم الرياح” ، ليس فقط منذ وجوده وكذلك السلطة ولكن هناك هذا الشعور المستمر بالقبض بالرياح. لا أعرف ، ويبدو أن الريح هناك ترحب بها وكذلك الترفيه بنا.

على سبيل المثال ، أثناء الانتقال إلى Cape Bojeador Lighthouse – الجزء المفضل لدي من الجولة – كنت أقف في الجزء العلوي من البرج ، وأبحث عن هذه التضاريس المذهلة ، كما جعلني أتعرف تمامًا على كيفية تعديلات الرياح الطبيعية وكذلك الأشكال الثقافات. انه انا.

يوم الصفر

بدأت رحلتنا مع إرضاء موقف السيارات في Trinoma Car بشكل كبير في حوالي الساعة 9 مساءً. كنا مجموعة من 7 بالإضافة إلى سائق مرشد سياحي كان معنا. تمكنا من مغادرة الموقع بعد 30 دقيقة. كان لدينا عدد من عمليات التوقف التي تبدأ في محطة وقود على طول NLEX. الواقع هو ، أنا حقًا لا أضع في اعتبارك الكثير من لحظاتنا داخل الشاحنة منذ أن كنت نائما معظم الوقت. ومع ذلك ، في كل مرة نتوقف فيها (التي حدثت 5 مرات حتى يتمكن عدد قليل منا من شراء الطعام والتبول وشراء الطعام ، وكذلك التبول) سأعود إلى أرض الأحلام بعد ثانيتين.

اليوم 1

في المرة القادمة التي استيقظت فيها ، كنا على سيارات السيارات كثيرًا من كنيسة بانتاي. إليك خط سير الرحلة لليوم 1:

كنيسة بانتاي وكذلك الجرس في Ilocos

الإفطار في مقهى Uno في فيغان

لقاء بري في “بالوارت”

بعض التاريخ ، بعض السياسة داخل متحف كريسولوو

فخار المؤسسة القديمة في “Pagburnayan”

كنيسة بايواي الرائعة

بين عشية وضحاها في فندق جافا في لاواغ

قضينا الليلة 1 في فندق جافا في مدينة لاواغ. لقد ظهرنا حقًا في الفندق في حوالي الساعة 4:30 مساءً ، ومع ذلك كنا متعبًا جدًا لدرجة أننا ذهبنا جميعًا للنوم مباشرة بعد الفحص. استيقظنا في حوالي الساعة 8 مساءً لتناول العشاء وكذلك عدنا إلى الفراش.

اليوم 2

بدأ يومنا قبل الساعة 6 صباحًا. من خلال الطاقة المتجددة ، كنا أكثر من متحمسون لضرب الطريق مرة أخرى خاصة أنه كان لدينا بالفعل مفهوم حول ما كان في المتجر بالنسبة لنا في ذلك اليوم.

منارة كيب بويجيور لالتقاط الأنفاس

مهب من طواحين طواحين بانغي

اجتاحت في بحيرة زرقاء ، Pagudpud

كابيجان يقع في Pagudpud

كان الظلام بالفعل عندما خرجنا من الغابة. لقد كان الأمر مخيفًا بعض الشيء ولكن كان هناك الكثير منا ، لذا لم تكن مشكلة حقًا. تفقدنا في منزل بولاريس بيتش في تلك الليلة. لم يكن ذلك حقًا مكانًا راقيًا ، لكننا كنا هناك فقط للنوم على أي حال ، لذلك لم نشكو. بعد كل شيء ، كانت الجولة غير مكلفة للغاية ، لقد اعتقدنا حقًا أننا حصلنا على ما يستحقه أموالنا. تناولنا عشاء بوفيه وكذلك ضرب الكيس في حوالي الساعة 9 مساءً.

يوم 3

La Funeraria Baquiran
كان فيغان المنتج الوحيد في خط سير الرحلة في ذلك اليوم. لقد استكشفنا المدينة وخاصة Calle Crisologo ، وتناولنا الغداء في Cafe Leona ، واشترى طنًا من Pasalubong بالإضافة إلى إعادة الطريق إلى مانيلا عند الظهر.

ذهب إلى فيغان

ظهرنا في حوالي الساعة 8 مساءً في مانيلا.

نفقات

إليك الاقتباس القاسي لنفقاتنا:

P3300-جولة لمدة 3 أيام ، 2 ليلتين شاملة للنقل ، والسكن وكذلك رسوم الدخول.

P1500 – تكاليف الغذاء الإجمالية بما في ذلك الحوادث (المشروبات ، الوجبات الخفيفة)

المجموع: P4800

لاحظ أن هذا لا يشمل Pasalubong حتى الآن. قضيت حوالي P1200 على Pasalubong ، وخاصة Longganisa. هيه. وهذا يجعل P6000 الإجمالي. هذا هو. آمل أن يساعد هذا!

عموما ، أنا أحب ilocos. أعتقد أنها واحدة من أفضل المواقع التي قمت بزيارتها على الإطلاق. Ilocos بسيط للغاية في الخريف كما هو الحال مع.

المزيد من النصائح على YouTube ⬇

المنشورات ذات الصلة:

أفضل 12 وجهات نهاية الأسبوع الطويلة من مانيلا (لا حاجة إلى رحلات طيران)