رحلة منزلية في هونغ كونغ: ملخص ، الجدول الزمني وكذلك خطة الميزانية

“Tito ، ما هو الوقت الذي سنقوم به في ركوب الطائرة؟” كانت ابنة أخي وكذلك ابن أخي تحصل على المزيد من الصبر كما كنا ننتظر مكالماتنا الهاتفية الداخلية في محطة NAIA 3.

لم أستطع إلقاء اللوم عليهم. لقد شعرت بسعادة لا يصدق. على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي أسافر فيها إلى الخارج ، إلا أنها كانت المرة الأولى التي أسافر فيها من لوزون مع عائلتي. عندما كشفوا أن الطائرة كانت جاهزة ، اضطررت إلى تغطية أفواههم بالفعل لأن الشباب لن يتوقفوا عن الصراخ.

التخطيط لرحلة منزلية إلى هونغ كونغ

ربما يكون أول شيء يفكر فيه (بصرف النظر عن الميزانية) عند التخطيط لرحلة إلى هونغ كونغ هو من سافرت معه. من يختارك؟ إنه أمر ضروري بشكل لا يصدق لأن جدولك يعتمد بشكل كبير على هذا العامل. على سبيل المثال ، قد تكون رحلة 5D/4N طويلة جدًا بالنسبة للشباب خاصة عندما تفكر في عدد الأيام التي يفوتون فيها المدرسة. ومع ذلك ، فإن وقت السنة هو الاعتبار الكبير. سأعدد الدروس التي اكتشفناها أثناء وجودها في هذه الرحلة في منشور آخر سأقوم بنشره بعد ذلك بفترة وجيزة.

بدأت رحلتنا عندما خفضت Cebu Pacific Air بنسبة 50 ٪ من أسعارها في جميع أنحاء العالم. حجزنا لثلاثة أشخاص بالغين (أنا ، أختي ، أمي) وكذلك طفلان (ابنة أخي وكذلك ابن أخي). كانت حساب التذكرة للشخص البالغ في ذلك الوقت P4553 لكل شخص بالغ وكذلك P3844 لكل طفل. وشمل ذلك أي شيء من رسوم مسؤول الويب إلى التأمين على السفر.

بعد حجز التذاكر ، بدأنا العمل على مستندات السفر الخاصة بنا. على ما يبدو ، كنت الوحيد الذي يحمل جواز سفر بعد ذلك. كما كنا بحاجة إلى حماية إزالة DSWD لابنة أخي التي لن تسافر مع أي من الآباء.

لمزيد من المعلومات ، يرجى التحقق من الامتثال للوظائف:

التخطيط لرحلة منزلية هونغ كونغ

كيفية التقدم بطلب للحصول على جواز سفر الفلبين

اليوم الأول – المطار ، النزل ، فيكتوريا بيك ، شارع النجوم

ميناء فيكتوريا من الذروة
في وقت مبكر من الساعة الثالثة صباحًا ، كنا بالفعل في محطة NAIA 3. من الضروري أن تكون قد أنجزت بالفعل أن الهجرة تتطور عند التفتيش في العداد قبل أو أثناء الوقوع في طابور لمنع إضاعة الوقت. ثم دفعنا ضريبة السفر (P1650) وكذلك رسوم المغادرة (P750). بعد فحص السلامة والأمن النهائي ، بقينا في منطقة ما قبل الإغلاق بالإضافة إلى انتظار رحلتنا.

لدى وصولنا ، اقتربنا من عدادات الهجرة ، وطلبنا من اثنين من المخاوف ، وكذلك خرجنا من محطة الطيران وكذلك أخذنا الحافلة إلى نزلنا. ثم انتقلنا إلى فيكتوريا توب وكذلك شارع النجوم. بعد التكاليف طوال فترة ما بعد الظهر وكذلك المساء هناك ، استنفد الشباب.

ومع ذلك ، فإن روحي التي لا يهدأ جعلتني ما زلت أخرج بالإضافة إلى الذهاب إلى سوق Mong Kok الليلي وكذلك تركت أمي مع الشباب في الفندق.

فيما يلي الرسائل الأكثر شمولية حول ما حدث:

مغادرة مانيلا ، تظهر في هونغ كونغ
سوق ليلي مونغ كوك

اليوم الثاني – ديزني لاند هونغ كونغ

ديزني لاند هونغ كونغ
كرسنا يومنا بأكمله 2 إلى ديزني لاند هونغ كونغ. ستتطلب يومًا كاملاً لتجربة جميع الجولات وكذلك مناطق الجذب في ديزني لاند. قد ترغب بالمثل في البقاء في Style Park حتى الساعة 7 مساءً ، عندما تبدأ شاشة Firworks.

عدت إلى مونغ كوك مع والدتي في تلك الليلة منذ أن ذكرت أنها ترغب في شراء باسالوبونج. أخي يعتني بالأطفال.

اليوم الثالث – العودة إلى مانيلا

لسوء الحظ ، كانت إقامتنا في هونغ كونغ قصيرة كذلك. كانت رحلتنا في منتصف النهار ، لذا لم يكن لدينا وقت كافٍ للتحقق من مواقع أخرى في صباح ذلك اليوم. تناولنا وجبة الإفطار وكذلك أخذنا الحافلة إلى المطار.

نفقات

إليكم انهيار تكاليفنا أثناء هذه الرحلة المنزلية. يمكنك اكتشاف النفقات الإجمالية للرحلة بأكملها بالنسبة لنا (مجموعة من 3 أشخاص بالغين وكذلك طفلان) أو بالضبط مقدار ما أنفقه أسرنا كمجموعة. سأقوم أيضًا بتفكيك بالضبط مقدار ما قضيته ، كفرد ، لأقدم لك منظوراً مختلفاً.

إجمالي نفقات المجموعة (باستثناء Pasalubong)
P16،794 – Airfare (Cebu Pacific Air ، 3 بالغين وكذلك طفلان ، مع خصم 50 ٪)
P5،510 – أماكن الإقامة (ليلتان في مساحة واحدة في Tai San Guest House)
P6،600 – ضريبة السفر (لمدة 3 أشخاص بالغين وكذلك طفلان) يحصل الأطفال على خصم 50 ٪
P3،750 – رسوم المغادرة (ل 5 أشخاص)
P4،800 – النفقات الغذائية الإجمالية
P3،746 – بطاقات الأخطبوط (3 بالغين ، طفلان ، تم إعادة تحميله مرة واحدة)
P1،413 – تذاكر فيكتوريا أعلى (3 بالغين ، طفلان ، بخصم 10 ٪) 1072
P7،686 – تذاكر ديزني لاند (3 بالغين ، شابين بخصم 10 ٪)
P50،299 المجموع

تكالبي (فردية)
P4553 – Airfare (50 ٪ خصم ، Cebu Pacific Air)
P1،837 – أماكن الإقامة (أمي ، أختي وكذلك لي تقسيم التكلفة الإجمالية)
P1،650 – ضريبة السفر
P750 – رسوم المغادرة
P1،600 – النفقات الغذائية الإجمالية
P1،102 – بطاقة الأخطبوط (تم إعادة تحميلها مرة واحدة)
P357 – تذكرة فيكتوريا العليا
P1،736 – تذكرة ديزني لاند
P13،585 المجموع

في الواقع ، قضيت أكثر من P20،000 منذ أن اشتريت Pasalubong. :د

المزيد من الاقتراحات على YouTube ⬇

المنشورات ذات الصلة:

تسم شا تسوي إلى ديزني لاند هونغ كونغ بواسطة MTR

سنغافورة: دليل سفر خطة الميزانية (تم تحديثه 2014)

طيران Airphil Express وكذلك Sail Adventour Bundle (أسعار وكذلك خط سير) | سنغافورة – كوالالمبور كروز

على متن النجم العذراء: رحلة سنغافورة-كوالا لامبور

نغونغ بينغ ، هونغ كونغ: تيان تان بوذا وكذلك دير بو لين

هونغ كونغ وكذلك ماكاو: دليل سفر خطة الميزانية

Superstar Virgo: دليل الرحلات البحرية للمتابعة الأولى (ما يمكن توقعه)