Patagonia: أفكار حول الحصول على دون اتصال ومحاولة المخيم

المنشور: 4/14/16 | 14 أبريل 2016

لقد شعرت بالقلق من باتاغونيا لضبط ، ومسح ذهني ، والرفع ، وتعلم البهجة في التخييم. أنا أكره التخييم وأستطيع الاعتماد على عدد الليالي التي قضيتها في خيمة. باعتباره أرقًا ، اخترت الأسرة والماء الساخن والمراحيض المتدفقة. حتى عندما كنت طفلاً ، عندما ذهبت أنا وزملائي في التخييم ، لم أكن أسعد أبدًا في التجربة – لم أكن مع أصدقائي فقط.

لكنني سجلت في رحلة باتاغونيا الجريئة (مع زميله المدون Hello Nadine ، ليس أقل!) كوسيلة لتخفيف نفسي في التجربة مرة أخرى.

بعد ليلة في سانتياغو ، سافرت مجموعة رحلتي إلى باتاغونيا ، حيث استعدنا إلى “W Trek” المعروفة في حديقة توريس ديل باين الوطنية. الحديقة ، التي تأسست في عام 1959 ، هي موطن للأنهار الجليدية والبحيرات الجليدية ، والوديان العميقة ، وجبال الجرانيت المعروفة ، والغابات المتوقعة المذهلة.

أكثر من 100000 شخص يقومون بتسجيل الدخول كل عام ، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات في أمريكا الجنوبية. تم تسمية W Trek لأنها تتبع التكوينات الطبيعية لثلاث وديان ، وبالتالي تشكل شكل W. إنها الدائرة الأكثر شعبية في الحديقة ، حيث تضرب جميع المعالم السياحية الرئيسية: Glacier Gray ، والوادي الفرنسي ، وأبراج توريس المثالية.

عندما اقتربنا من الحديقة في اليوم الأول ، ارتفعت الجبال الرمادية الضخمة فوقنا وسماء زرقاء غامضة تمتد في اللانهاية. أعطى كل شخص في الحافلة اللحظات الجماعية كما ظهر.

بينما توقفت أدلةنا للحصول على تصاريح التخييم والمشي لمسافات طويلة ، كلنا نتراكم للصور الفوتوغرافية. الهواء النحيف ، العشب يلوح في الريح ، ويستيقظ الجبال الشديدة في لي حب بدائي للطبيعة.

استمرارًا ، أفسح الطريق المعبّر الطريق إلى الأوساخ والحافلة – التي تفتقر إلى أي صدمات – تجولنا كما لو كانت قد تحولت إلى ركوب الكرنفال. بعد ركوب العبارة المتقلبة عبر البحيرة ، وصلنا أخيرًا إلى معسكر باين غراندي ، منزلنا في أول ليلتين من أربعة أيام من المشي لمسافات طويلة.

بدلاً من القيام بـ W في خط مستمر ، كنا ننزلق جزأين من هذا المخيم ، ونضاعف مرة أخرى كل ليلة لراحة عظامنا.

لقد أسقطنا حقائبنا وانطلقنا في الرحلة الأولى إلى Glaciar Gray ، تم تسميتها على ظلها الرمادي المنتجة من الضوء المنعكس من التربة والأوساخ التي تحطمها وتحملها وهي تسير في الجبال وفي البحيرات.

خلفنا كانت بحيرة Pehoe مع مياهها الزرقاء العميقة. التقطت الريح ونحن نشعر بالقلق من نقطة مراقبة عالية فوق لاجو جراي.

قتال العواصف التي استمرت في دفعنا إلى التوازن ، التقطنا صورًا للأنهار الجليدية قبل أن تتدافع من المراقبة. بعد وجبة خفيفة سريعة بين الصخور ، تراجعنا على الطريق ، وتراجعت الريح أثناء نزمنا إلى الغابة الموقرة.

بعد العشاء ، تقاعدنا في خيامنا. أجرينا مكالمة إيقاظ مبكرة. أستطيع أن أرى لماذا كان أسلافنا في Yore “مبكرًا إلى الفراش ، في وقت مبكر إلى الارتفاع”: عندما لا تكون هناك قوة أو ضوء ، لا يوجد الكثير مما يجب فعله. ولكن ، بصفتي أرقًا ، من الصعب علي أن أنام في سرير طبيعي ، ناهيك عن خيمة. مع انخفاض درجة الحرارة ، والرياح ، ووسادة مرتبة رفيعة تحتها ، استغرق الأمر ساعات لي أن أغمض.

عندما أغلقت عيني أخيرًا ، تساءلت عما إذا كان من الممكن أن أقع في حب التخييم.

في صباح اليوم التالي ، استيقظنا على يوم دافئ وواضح. على ارتفاع 22 كم عبر الوادي الفرنسي ، صعدنا عبر الغابات المحترقة ، عبر الأنهار ، وعلى طول وادي قبل الوصول إلى فرانسيار الجليدي. هناك ، جاء ذوبان الجليد من المنحدرات مثل الرعد المكثف. وقفنا في ظل الجليدية ، ونأكل الغداء وننتظر تجسس الجليد المتشققة.

كنا نسمع النمو ونأمل في اكتشاف الجليد والثلوج بسرعة متتالية في الجبل. بقينا قبل ساعة من النزول ، لكننا نظرنا إلى الوراء على صوت كل حادث جديد ، نرغب في التخلص من نظرة خاطفة أكثر من سقوط الجليد الجليدي.

بالعودة إلى المخيم في تلك الليلة ، كانت درجة الحرارة أكثر برودة ، وهبط هطول الأمطار ، وتراجعت الرياح بشدة لدرجة أنها فجرت جزءًا من خيمتنا لأسفل ، مما تسبب في تدافع نادين وقصر الأعمدة مع حذاء المشي لمسافات طويلة. تساءلت كيف اعتاد الناس على هذا. لن يكون هناك نوم بالنسبة لي في الليلة الثانية على التوالي.

في اليوم التالي ، استمر المطر حيث شقنا طريقنا إلى العبارة التي نأخذنا إلى معسكرنا النهائي ، Refugio Las Torres. لم يكن هناك الكثير من المشي لمسافات طويلة في ذلك اليوم ، وعندما انفجرت الريح والمطر علينا جانبيًا ، كنت سعيدًا أنني قد اتصلت بالأمام وحجزت سرير نقيب في نزل المخيم.

بعد ليلتين في خيمة باردة ورطبة ، كنت بحاجة إلى تغيير. كانت باتاغونيا مذهلة والاستراحة التي كنت بحاجة إليها ، لكنني كنت بحاجة أيضًا إلى النوم – ولم أحصل على أي شيء.

ولكن في السرير في تلك الليلة ، كان الأمر كما لو كنت أنام على سحابة. كنت دافئًا ومريحًا ، وحتى أعلى شخير في العالم في الغرفة المجاورة لم يدمر نومي. أدركت بعد ذلك أنني من المخيم وأن البقاء في خيمة ليس لي. ربما يجب أن أحاول glamping. بقدر ما أحب في الهواء الطلق ، أحب أيضًا الأسرة والاستحمام الساخن!

في اليوم الأخير ، شرعنا في معالجة العديد من الحديقةارتفاع معروف: رحلة ذهابا وإيابا 22 كيلومترا إلى أبراج توريس ، واحدة من أكثر الصعوبة التي قمت بها لأن معبر جبال الألب تونغارو 20 كم في نيوزيلندا.

لكن هذه الأبراج الثلاثة التي تقع على بحيرة جليدية مثالية للصور ، مع أبراجها الجرانيتية المغطاة بالجليد فوق بحيرة أكوامارين. يمكن أن أعدك أنها كانت صورة تستخدم كخلفية خلفية للكمبيوتر.

بعد أن صعدت مجموعتي إلى أعلى المراقبة ، أكلت الغداء ، وبدأت الهبوط ، اخترت البقاء لفترة أطول. لم أكن مستعدًا للمغادرة. بعد ساعتين ، مع تدحرج السحب وارتفعت الريح ، بدأت أخيرًا نزولتي إلى المخيم ، آخر مرة تركت وجهة النظر.

الوقت الذي قضيته هناك سمح لي بإزالة رأسي ، ما زلت ذهني للحظة ، والسرور في الوقت الحاضر – شيء لم أفعله منذ وقت طويل.

بينما خرجنا من الحديقة في اليوم التالي ، كنت ممتنًا لهذه الرحلة. كان كونه غير متصل بالإنترنت وفي الطبيعة استراحة عقلية تمس الحاجة إليها بعد بعض نوبات الهلع الأخيرة. كانت باتاغونيا واحدة من أكثر الأماكن المذهلة التي ذهبت إليها على الإطلاق. إنها واحدة من تلك المواقع على الأرض تجعلك تدرك مدى صغرك ومدى قدرتك على العمل الكبير والأهمية.

الخدمات اللوجستية

للوصول إلى توريس ديل باين ، يمكنك القيام برحلة أو تتجه إلى أسفل بمفردك عن طريق الانتقال من بورتو ناتاليس ، تشيلي ، حيث تغادر الحافلات بشكل متكرر وتسقطك عند العبارة إلى معسكر باين غراندي أو بوابة المخيم نفسها.

إذا كنت ستذهب منفرداً ، تحقق من هذه المدونة عن طريق Breakaway Backpacker ، الذي قام بـ Trek Solo العام الماضي. لديه الكثير من المعلومات حول الأسعار والحجز والمعدات التي ستحتاجها. (منذ أن كنت في جولة ، تم تقديم ذلك لي.)

من السهل استكشاف الحديقة ، لكن كشخص لديه خبرة صغيرة في التخييم ، كنت سعيدًا بوجود دليل يعرف المسارات ، وقدم لنا تاريخًا في الحديقة ، وأضاف معلومات وحقائق عن النباتات والحيوانات. أنت لا تحصل على ذلك عندما تكون بمفردك! إذا كنت مثلي وليس كبيرًا في التخييم ، أقترح جولة!

كيف تسافر حول العالم على 50 دولارًا في اليوم

سوف يوجهك دليل غلاف ورقي في New York Times الأكثر مبيعًا إلى World Travel كيفية إتقان فن السفر حتى تتمكن من الخروج من المسار المهزوم ، وتوفير المال ، وتجربة سفر أعمق. إنه دليل التخطيط الخاص بك إلى Z أن بي بي سي أطلق عليه “الكتاب المقدس للمسافرين للميزانية”.

انقر هنا لمعرفة المزيد وابدأ قراءته اليوم!

احجز رحلتك: الاقتراحات اللوجستية والحيل
احجز رحلتك
ابحث عن رحلة منخفضة التكلفة باستخدام Skyscanner. إنه محرك البحث المفضل لدي لأنه يبحث عن المواقع وشركات الطيران في جميع أنحاء العالم حتى تعرف دائمًا أنه لا يوجد حجر دون تغيير.

احجز مكان إقامتك
يمكنك حجز بيت الشباب الخاص بك مع HostelWorld. إذا كنت ترغب في البقاء في مكان آخر غير بيت الشباب ، فاستخدم Booking.com لأنها تعيد باستمرار الأسعار الأكثر بأسعار معقولة للضيوف والفنادق.

لا تنس التأمين على السفر
سيحميك تأمين السفر من المرض والإصابة والسرقة والإلغاء. إنها حماية واسعة في حالة حدوث أي شيء خاطئ. لم أذهب أبدًا في رحلة بدونها لأنني اضطررت إلى استخدامها عدة مرات في الماضي. شركاتي المفضلة التي تقدم أفضل خدمة وقيمة هي:

SafetyWing (الأفضل للجميع)

تأمين رحلتي (لأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 70)

Medjet (لتغطية الإخلاء الإضافية)

هل أنت مستعد لحجز رحلتك؟
تحقق من صفحة الموارد الخاصة بي للحصول على أفضل الشركات لاستخدامها عند السفر. أدرج كل ما أستخدمه عندما أسافر. إنها الأفضل في الفصل ولا يمكنك أن تخطئ في استخدامها في رحلتك.

ملاحظة: ذهبت في هذه الرحلة في تشيلي كجزء من شراكتي المستمرة مع Intrepid Travel. غطوا تكلفة هذه الرحلة وأي تكاليف إضافية خلال الرحلة. لم أتلق أي أموال للذهاب في هذه الرحلة.